Home » , » هريثيك روشان يسبق شاروخان ويحقق أرقام قياسية بـ Krrish 3

هريثيك روشان يسبق شاروخان ويحقق أرقام قياسية بـ Krrish 3


هريثيك روشان يسبق شاروخان ويحقق أرقام قياسية بـ Krrish 3


هريثيك روشان في فيلمه الجديد Krrish 3
(زي افلام بوليود بالعربيه - نادر الشيباني ) رغم إطلاق فيلم Krrish 3 منذ أسبوعين فقط في دور العرض بالهند، إلا أن هريثيك روشان بطل الفيلم أكد أن ما قدمه حقق نجاح مذهل من اليوم الأول في جميع دور السينما.
هذه ليست تخمينات فقط، فقد رصد موقع financialexpress في تقرير له كل النجاحات التي حققها الفيلم، فقد سجل أعلى معدل في شباك التذاكر بإيرادات مذهلة في فترة تقل عن أسبوعين، ليتخطى تقريبا فيلم النجم شاروخان Chennai Express الذي احتاج أكثر من 15 يوم ليحقق نفس الإيرادات، والفيلم الشهير 3 Idiots للنجم عامر خان، الذي استغرق 70 يوما.
ورغم عرض الفيلم في أول نوفمبر، تزامنا مع عيد "ديواليأو مهرجان الأنوار الهندي، الذي يقام في الفترة بين منتصف أكتوبر ومنتصف نوفمبر، وانشغال الشعب الهندي بالاحتفال بطقوس هندوسية، إلا أن الفيلم حافظ على صدارته في دور العرض وتصدر شباك التذاكر، وتم عرضه في أكثر من آلاف قاعة عرض على مستوى الهند، وبهذا حقق رقم قياسي آخر.
ويقول المحلل التجاري أمود مهرا عن الفيلم "Krrish 3 كان ذو أداء هائل في شباك التذاكر، وهناك احتمالات كبيرة بأن يكسّر الرقم القياسي الذي حققه النجم شاروخان في  Chennai Express".
ويستمر عرض الفيلم في دور العرض، متنافسا مع أفلام جديدة بالسوق مثل Thor وSatya 2، مما سيؤثر على عدد صالات العرض والمساحات التي يعرض فيها فيلم هريثيك روشان.

تقييم هريثيك روشان يسبق شاروخان ويحقق أرقام قياسية بـ Krrish 3 أضف تقييمك لـ هريثيك روشان يسبق شاروخان ويحقق أرقام قياسية بـ Krrish 3 :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: