Home » » فيديو.. مغنية لبنانية "صاروخ " تغني في فيلم هندي "خطير"

فيديو.. مغنية لبنانية "صاروخ " تغني في فيلم هندي "خطير"


فيديو.. مغنية لبنانية "صاروخ تغني في فيلم هندي "خطير"

(بوليوود – روان ) بعد إطلاق عامر خان وكاترينا كيف الفيديو الدعائي لفيلمهما المنتظر Dhoom 3، أطلقت المطربة اللبنانية نايا نسخة عربية من أغنية أكثر فيلم منتظر عرضه قبيل انتهاء عام 2013.
تم طرح الأغنية على قناة "يوتيوبالخاصة بشركة "ياش راجللإنتاج السينمائي، غنتها نايا على لقطات حصرية للنجمة كاترينا كيف من الفيلم المرتقب.
الفيلم من من تأليف وإخراج فيجاي كريشنا أشاريا وإنتاج اديتيا شوبرا. وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلامDhoom المشهورة والتي حققت نجاحات مذهلة. ويظهر عامر خان فيه بدور "ساهرالمهرج اللص، ويشاركه البطولة النجم أبهيشك باتشان في دور "جايضابط الشرطة، وعدي شوبرا في دور "عليسائق الدراجة النارية البارع، وكاترينا كيف في دور "آليالاعبة الأكروبات الجميلة.
ويعد Dhoom 3 من أكثر الأفلام الهندية شهرة على الإطلاق، وربما يكون الفيلم الوحيد الذي ينتظره الجمهور أكثر من أي وقت مضى، خاصة وأن الحركة السريعة لأبطال الفيلم ومشاهد الأكشن جذابة للغاية للجمهور الهندي والعربي على حد السواء.
لفتت نايا الأنظار لها منذ انطلاقتها عام 2009، واكتسبت شهرة وحب الجمهور بما قدمته من موسيقى وأسلوب مميز في الغناء، وبالتأكيد سوف تضيف أغنيتها لفيلم Dhoom 3 الكثير لمشوارها الغنائي، كما أنها ستحظى بإعجاب كل عشاق الأغاني الهندية والعربية.
تقييم فيديو.. مغنية لبنانية "صاروخ " تغني في فيلم هندي "خطير" أضف تقييمك لـ فيديو.. مغنية لبنانية "صاروخ " تغني في فيلم هندي "خطير" :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: