Home » , , , , , » 5 فاتنات من بوليوود لم يكملن تعليمهن تعرف عليهن

5 فاتنات من بوليوود لم يكملن تعليمهن تعرف عليهن


(اخبار النحوم - نادر الشيباني) يبدو أن هناك ثمن للشهرة أكثر من البحث الدائم عن أدق تفاصيل الحياة الشصخية للفنانين، وهذا ما يكشفه خمس قصص لفاتنات بوليوود اللاتي لم يكملن تعليمهن بسبب الفن.
أبرز هؤلاء الفنانات:
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا لم تكن تلميذة مجتهدة كثيرا في بدايتها، حيث استحوذت الأضواء على تفكيرها أكثر من شيء آخر، حتى استطاعت أن تحقق هذا الحلم وهي ذات العشرين ربيعا، حتى أصبحت واحدة من أعلى ممثلات بوليوود أجرا، ولكن ما لا تعرفه أن كارينا لم تكمل تعليمها من الأساس، حيث تركت دراسة الحقوق.
إيشواريا راي باتشان
آيشواريا راي
آيشواريا راي
واحدة من أجمل نساء العالم، وكان هذا الجمال سببا في عدم إكمالها لدراستها، حيث التحقت في أكثر من كلية لدراسة الهندسة المعمارية، ولكن سرعان ما تحولت إلى مجال عروض الأزياء، والتمثيل، لتترك دراستها تماما.
ديبيكا بادوكون
ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
الكل يعلم مدى النجاح الذي حققته ديبيكا بادوكون في بوليوود، وخاصة خلال مشاركتها في فيلم Yeh Jawaani Hai Deewani، ولكن القليل جدا من يعرف أنها لم تكمل تعليمها، حيث التقحت بالجامعة وتركتها، ثم سجلت نفسها لتحصل على عدد من الدورات ولكنها لم تكملها أيضا، لتدفع ثمن الشهرة بعدم حصولها على شهادتها.
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
بريانكا شوبرا
واحدة من أكثر الممثلات المحبوبات في الهند، حاولت بريانكا شوبرا إكمال تعليمها في الولايات المتحدة والهند، حيث كانت تريد أن تصبح طبيبة نفسية متخصصة في طب النفس الجنائي، ولكن هذا الحلم لم يكتمل نتيجة لانشغالها الشديد بعروض الأزياء والتمثيل.
كاريشما كابور
كاريشما كابور
كاريشما كابور
مثل أختها كارينا كابور، لم تستطع كاريشما أن تحصل على شهادة جامعية، غير أن كاريشما تسربت من التعليم في وقت مبكر، حيث شاركت بأول أدوارها السينمائية وهي بنت 16 عاما فقط.
تقييم 5 فاتنات من بوليوود لم يكملن تعليمهن تعرف عليهن أضف تقييمك لـ 5 فاتنات من بوليوود لم يكملن تعليمهن تعرف عليهن :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: