Home » , » علياء بهات تطير إلى ألمانيا في عيد الحب ..اكتشف السبب

علياء بهات تطير إلى ألمانيا في عيد الحب ..اكتشف السبب





علياء بهات
(اخبار النجوم) أكدت بعض التقارير الصحفية أن النجمة الهندية الجميلة علياء بهات ستتواجد قريبا في ألمانيا وتحديدا في يوم 14 فبراير القادم الذي يوافق عيد الحب.
وأشارت التقارير الصحفية إلى أن النجمة الهندية الجميلة علياء بهات لديها علاقة حب خاصة مع ألمانيا حيث تعتبرها من أقرب البلاد إلى قلبها والسبب في ذلك يرجع الأصول الألمانية للنجمة الجميلة علياء بهات.
وتقول النجمة الهندية الجميلة علياء بهات عن زيارتها لألمانيا لدي علاقة عاطفية نوعا ما، و فريدة من نوعها مع برلين و بالنسبة لي ، انه أمر لا يصدق أن يكون العرض الأول لفيلمي الجديد Highway هناك.
 وأكدت النجمة الهندية الجميلة علياء بهات  أن  الكثيرون من جمهوري لا يعلمون طبيعة العلاقة بيني وبين ألمانيا هذا والسبب في تلك العلاقة الحميمة هي جدة علياء بهات  التي ولدت في ألمانيا وتحمل جنسيتها.
وأضافت النجمة الهندية الجميلة علياء بهات أنها سوف تذهب لألمانيا  لحضور العرض العالمي لفيلمها القادمHighway ومن المقرر أن يشاركها بطولة الفيلم النجم الهندي الشاب رانديب هودا.
تقييم علياء بهات تطير إلى ألمانيا في عيد الحب ..اكتشف السبب أضف تقييمك لـ علياء بهات تطير إلى ألمانيا في عيد الحب ..اكتشف السبب :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: