Home » , » صدمة كبيرة لعشاق سلمان خان في Jai Ho.. اكتشف السبب

صدمة كبيرة لعشاق سلمان خان في Jai Ho.. اكتشف السبب



سلمان خان
(بوليوودمصطفي حسن –mbc.net ) تعرض فيلم "سلمان خان"Jai Ho  الذي كان متوقع له أن يحطم كل الأرقام القياسية في شباك التذاكر إلى صدمة كبيرة لدى الجمهور الهندي، حيث لم يبدأ الفيلم بداية قوية كما كان يتوقعه الجميع، حقق الفيلم في أول يومين له من صدوره على شاشات السينما نحو 33.80 كرور فقط.
ونشر المحلل التجاري تاران أدارش عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "التويترعن حصيلة فيلم Jai Ho في شباك التذاكر خلال أول يومين له في دار العرض، فقال: "#JaiHo حصد يوم الجمعة نحو  17.55 كرور، السبت 16.25 كرور، والمجموع: 33.80 كرور "
وأضاف تاران "تقارير #JaiHo إيجابية جدا حيث من المتوقع أن ترتفع إيرادات هذا الفيلم وأن يشهد صعوداً في شباك التذاكر خلال يومي السبت والأحد".
وقال تاران على موقع المدونات الصغيرة، أنه من المتوقع أن يشهد الفيلم زيادة في شباك التذاكر خلال الفترة القادمة، وذلك نتيجة لاستمرار الآراء والتعليقات الايجابية التي تتحدث عن هذا الفيلم.
فيلم "Jai Ho" من إخراج سهيل شقيق سلمان خان وبطولة كل من ديزي شاه، تابو، داني وجنيليا دي سوزا، كما يعتبر هذا الفيلم طبعة جديدة من فيلم شيرانجيفي التيلجو ""Stalin .
وتدور أحدث الفيلم عن معركة سلمان خان "ميجور جاي أجنيهوتريضد الأنشطة الفاسدة في الدولة، بالإضافة إلي أن الفيلم يتناول الوضع السياسي الحالي في الهند، ولقد تم عرض هذا الفيلم على أكثر من5000 شاشة عرض سينمائي .
وحتى الآن فشل فيلم Jai Ho في كسر الإيرادات التي حققها Ek Tha Tiger لـ"سلمان خانأيضاً عند عرضه، حيث حقق في أول يوم عرض له 32.92 كرور، وليسجل حينها أعلى إجمالي إيرادات في افتتاحية عرضه.
تقييم صدمة كبيرة لعشاق سلمان خان في Jai Ho.. اكتشف السبب أضف تقييمك لـ صدمة كبيرة لعشاق سلمان خان في Jai Ho.. اكتشف السبب :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: