Home » , » هل تريد السعادة ؟ اليك 3 نصائح من برنكا تشوبرا

هل تريد السعادة ؟ اليك 3 نصائح من برنكا تشوبرا

 

أكدت النجمة الهندية الجميلة بريانكا شوبرا أن السعادة بالنسبة لها هي الحقيقة التي يجب على أي إنسان أن يبحث عنها كي يستطيع الحياة في هذا الكون.

وأضافت بريانكا شوبرا في تصريحات صحفية لأحد المواقع الهندية :أعتقد أننا نفتقد طريق السعادة في حياتنا ونضيع الكثير من الوقت في التفكير السلبي كما أننا لا نتقن تقدير الأشياء الجيدة التي توجد في حياتنا.
وقالت النجمة الجميلة أنها ترى السعادة حولها في ثلاثة أشياء لا تستطيع الاستغناء عنهم وهم كالتالي:
·         الأسرة والعائلة
حيث ترى النجمة الجميلة بريانكا شوبرا أن وضع رأسها في أحضان أمها بعد يوم شاق وطويل من العمل يجعلها أكثر سعادة كما أن الأحضان الدافئة من الأصدقاء المخلصين تشعرها بالأمان كذلك السعادة التي أراها على وجوه أسرتي الكبيرة في أي حفل زفاف تشعر أي إنسان بسعادة غير عادية.

·         العمل
يمثل العمل بالنسبة لبريانكا شوبرا أحد أهم الأشياء التي تصنع سعادتها حيث ترى النجمة الجميلة أن الإبداع في صناعة الأفلام أو الموسيقى هو أمر قادر على تغيير حياة أي إنسان نحو الأفضل.
·         الأشياء الصغيرة
بريانكا شوبرا ترى أن الأشياء الصغيرة التي ربما نتجاهلها في حياتنا قد تكون أحد أهم أسباب سعادتنا حيث ترى النجمة الجميلة أن رؤية طفل يبتسم في مطار مزدحم هو أمر يدعو للسعادة كما أن تلقى رسالة من الحب والدعم من المعجبين هو أمر يدعو أي نجم للابتسام والفرح  كذلك الحال عند تنفس رائحة هطول للأمطار.
تقييم هل تريد السعادة ؟ اليك 3 نصائح من برنكا تشوبرا أضف تقييمك لـ هل تريد السعادة ؟ اليك 3 نصائح من برنكا تشوبرا :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: