Home » » كوني كنجمات بوليوود بخمس نصائح تجميلية لأكثر فنانات الهند إثارة

كوني كنجمات بوليوود بخمس نصائح تجميلية لأكثر فنانات الهند إثارة

كوني كنجمات بوليوود بخمس نصائح تجميلية لأكثر فنانات الهند إثارة



كارينا كابور
(نصائح بوليود - نادر الشيباني) تتمتع نجمات بوليوود بجمال استثنائي، ويظهر ذلك على بشرتهن الصافية، وشعرهن الصحي اللامع، وبالطبع الرشاقة المعهودة. فإذا كنت تتطلعين لأن تصبحين في جمال هؤلاء النجمات، فهذا موعدك مع أسرار جمالهن.
كارينا كابور
كارينا كابور
كارينا كابور
تحرص كارينا كابور على البساطة في حياتها وهو ما يضيف إليها توهجها، وكارينا نباتية تمارس رياضة اليوجا باستمرار، طبيعتها البسيطة تجعلها لا تسرف في استخدام مساحيق التجميل في النهار، وأثناء الليل تضع الكحل، وتستخدم غسولا للوجه لتنظيف بشرتها على ألا يحتوي على مواد كيميائية، كما تستخدم واقيا من الشمس.
في الوقت نفسه تحرص كارينا على إتباع نظام غذائي صارم يتضمن تناول الكثير من الخضروات الخضراء، والحبوب التي تحتوي على نسبة كربوهيدرات أقل، وتشرب من إلى أكواب من الماء، وهو ما يحافظ على نضارة بشرتها.
سونام كابور
سونام كابور
سونام كابور
تبدأ سونام يومها باحتساء بعض الماء الدافيء، ويليه العسل، ثم تقوم بتمارين اللياقة البدنية التي تنشط القلب والأوعية، إضافة إلى تمرينات أخرى بهدف إنقاص الوزن، وتحرص سونام على احتساء ماء جوز الهند واللبن أو عصير الخيار.
ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
ديبيكا باديكون
تحرص ديبيكا على إزالة الماكياج قبل النوم وهو شيء مهم جدا بالنسبة لها للحصول على بشرة صافية، وقالت إنها تحرص أيضا على تناول الطعام الصحي، وتكره فكرة كسر النظام الغذائي. أما روتين العناية بالبشرة فيشمل تطهيرها وترطيبها بالكريمات المناسبة، وتستخدم مرهما للشفاه، وتدلك جسمها بزيت ساخن لتحصل على الاسترخاء.
جاكلين فيرنانديز
جاكلين فيرنانديز
جاكلين فيرنانديز
تحرص جاكلين على إتباع نظام غذائي مثالي تناول السلطة والخضروات ذات الأوراق الخضراء، إضافة إلى السالمون والسوشي والمكسرات، وهي بنفسها تؤكد أن تناول الأسماك بكثرة هو سر شعرها اللامع القوي. أما بالنسبة للبشرة فتحرص جاكلين على تطهيرها بشكل يومي عن طريق الغسول ووضع الكريمات الواقية من الشمس.
سر آخر لجمال جاكلين وهو ممارسة اليوجا والرقص بشكل مستمر، إضافة إلى تناول اللبن الرائب والعسل.
نرجس فخري
نرجس فخري
نرجس فخري
على الرغم من أن نرجس فخري من الوافدين الجدد على بوليوود إلا أن جمالها لفت إليها الأنظار، ونرجس تستخدم دائما المنتجات الطبيعية للمحافظة على جسدها وبشرتها، فهي تضيف الليمون على مياه الشرب بشكل مستمر، كما تشرب الكثير من مياه جوز الهند، وتنصح الفتيات بتدليك شعرهن بزيت جوز الهند لأنه الحل الفوري للحصول على شعر ناعم ولامع.
تقييم كوني كنجمات بوليوود بخمس نصائح تجميلية لأكثر فنانات الهند إثارة أضف تقييمك لـ كوني كنجمات بوليوود بخمس نصائح تجميلية لأكثر فنانات الهند إثارة :

Sharing Widget bychamelcool

0 التعليقات: